ترتيب مجموعة الاهلي بعد تعادل صن داونز والهلال في دوري أبطال أفريقيا
مباراة الأهلي والهلال

ترتيب مجموعة الاهلي.. ظهرت الملامح النهائية لجدول ترتيب مجموعة النادي الأهلي في دوري الأبطال. علاوة على ذلك، فقد انتهىت الجولة الخامسة. وقبل أن تنطلق الجولة الأخيرة، التي ستلعب المباراة في نهاية شهر مارس الجاري.

وتغلب النادي الأهلي على مضيفه القطن الكاميروني بأربعة أهداف دون رد أمس الجمعة. “اعرف تفاصيل جديدة عن الموسم الجاري 2022-2023 في التشامبيونزليج الأفريقي”. فيما اكتفى ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بالتعادل السلبي مع الهلال السوداني، في أم درمان، اليوم السبت.

ترتيب مجموعة الاهلي

وبذلك يصبح جدول ترتيب المجموعة الثانية. “اعرف تفاصيل جديدة عن الموسم الجاري 2022-2023 في التشامبيونزليج الأفريقي”. في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، على النحو التالي:

المركز الأول من 5 مباريات.. صن داونز – 11 نقطة – فارق الأهداف (+6)

ومن ثم، المركز الثاني من 5 مباريات.. الهلال – 10 نقاط – فارق الأهداف (+3)

علاوة على ذلك، المركز الثالث من 5 مباريات.. الأهلي – 7 نقاط – فارق الأهداف (+3)

أيضا، المركز الرابع من 5 مباريات.. القطن – بلا أي نقاط – فارق الأهداف (-12).

تعثر الهلال

وكان الأهلي في حاجة لتعثر الهلال في الجولة الخامسة. “اعرف تفاصيل جديدة عن الموسم الجاري 2022-2023 في التشامبيونزليج الأفريقي”. من أجل الإبقاء على آماله في التأهل للدور المقبل، وهو ما فعله ماميلودي صن داونز بعدما فرض نتيجة التعادل 1-1. “اعرف تفاصيل جديدة عن الموسم الجاري 2022-2023 في التشامبيونزليج الأفريقي”. على أصحاب الأرض.

وبعد تعادل الهلال مع صن داونز، أصبح الأهلي في حاجة للفوز. “اعرف تفاصيل جديدة عن الموسم الجاري 2022-2023 في التشامبيونزليج الأفريقي”. بهدف نظيف على الهلال في المباراة التي تجمعهما بالجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وذلك، في ستاد القاهرة، خلال الأسبوعين المقبلين. “اعرف تفاصيل جديدة عن الموسم الجاري 2022-2023 في التشامبيونزليج الأفريقي”. إذ سيتأهل حينها المارد الأحمر بعد التفوق على الفريق السوداني في فارق الأهداف، بعد التساوي في بقية الحسابات الأخرى.

وفي حال تمكن الهلال من تسجيل هدف. “اعرف تفاصيل جديدة عن الموسم الجاري 2022-2023 في التشامبيونزليج الأفريقي”. أو أكثر أمام الأهلي في مباراة الجولة الأخيرة، سيكون المارد الأحمر مطُالب بالفوز بفارق هدفين، أي (1-3 أو 4-2 أو 5-3). “اعرف تفاصيل جديدة عن الموسم الجاري 2022-2023 في التشامبيونزليج الأفريقي”. من أجل التفوق على الفريق السوداني في المواجهات المباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *